لاتكتمل بهجة الزفاف ومتعته دون قيامكم برقصات مميزة تبهرون بها مدعوينكم

 

“ لاتكتمل بهجة الزفاف ومتعته دون قيامكم برقصات مميزة تبهرون بها مدعوينكم وتتركون في ذاكرتهم بصمة مميزة. ولكي تحققوا ذلك لابد أن تنضموا لدورة رقص خاصة بالعروسين لتضمنوا قيامكم بأجمل الرقصات. الا أنه عند الانضمام لهذه الدورة هناك العديد من الأسئلة التي يجب أن تستفسروا عنها. „

خبرة المدربين
عندما تختار دورة الرقص يجب أن تستفسر ان كان لديها برامج خاصة لرقصات العروسين. كما يجب أن تتأكدوا من خبرة هؤلاء الناس الكائنين ضمن هذه الدورة خاصة في مجال رقص العروسين. لذا استفسروا عن الدورة قبل الانضمام اليها كي لايذهب وقتكم سدى واسألوا كل من انضم اليها.

شاهدوا مقاطع الصور الخاصة بالدورة
اطلبوا كل من انضم الى الدورة قبلكم رؤية مقاطع الفيديو أثناء تدربهم على الرقص. وبهذا تكونون فكرة عن كيفية القيام بهذه الدورة وتتفهمون طبيعة المدربين وكيفية تدربيهم للعروسين كي لا تشعروا بالارتباك أو الحيرة عند قيامكم بالتدريب على أول رقصة.

ماهي برامج الرقص التي تقدمها الدورة؟
عند الانضمام للدورة يجب أن تعرفوا البرنامج الذي تقوم بتقديمه بشكل لايؤثر على حياتكما وعملكما. حيث يجب أن تبدؤوا على الأقل قبل شهرين من الحفل وتنظموا الدورة مرة أو مرتين في الاسبوع لمدة ساعتين. حددوا ساعات الفراغ لديكم وقرروا ان كنتم تستطيعون القيام بالدورة في منتصف الاسبوع أم اخره وكذلك في الصباح أو المساء. استفسروا أصحاب الدورة عن هذه الأمور.

هل تقومون ببروفا تصوير في مكان الحفل؟
هناك أمرين يجب أن تستفسروا عنهما فيما يخص البروفا. الأول هو هل ستكون البروفا في المراحل الأخيرة وفق الشروط التي اتفقتم عليها أم ستكون خدمة منفصلة عن دورات تعليم الرقص. الثاني وهو هل يمكن القيام بالبروفا في صالة الحفل تحت الأضواء المتحركة على منصة الرقص؟ فهو أمر ضروري كي تبدؤوا بالاعتياد على مكان الحفل والرقص فيه.