سر أناقتك بجمال طقمك

 اهتمام العريس بإطلالته لا يقلّ عن اهتمام العروس بطلتها في يومها الكبير. تغيّرت النظرة التقليديّة التي لم تكن تربط بين ثياب العريس وتفاصيل العرس الأخرى، والتي لم تكن ترى ضرورةً في أن يكون العريس متأنيّاً في اختيار ما يناسب أسلوبه وخصوصيّته, وحلّت محلّها النظرة الجديدة التي تولي اهتماماً للعريس، بالقدر الذي توليه للعروس. أصبح العرسان يبحثون في الوقت الحاضر عن المزيد من الأفكار والصرعات المبتكرة، ليحظون بإطلالة فريدة من نوعها ويبدون أكثر وسامة في يوم الزفاف. 

ان الموضة في كل سنة تنتشر على اختلاف أنواعها فمنها الكلاسيكي وهي تخاطب الرجال الذين لا يقبلون التجريب والفانتازيا ويكتفون بارتداء نفس التصاميم المعتادة, ومنها الحديث وهو يخاطب كل من يتبع اخر الصيحات ويرتدي كل ماهو جديد ويسعى للتغيير والابتكار والتميّز.

كيف تختار بدلة مناسبة لبدلة العروس

يجب أن ينسجم طقمك مع بدلة العروس من ناحية التصميم واللون، أي يجب أن تنطبق درجة لون القميص مع فستانها، فإذا كان أبيض ناصعاّ من المهم أن يكون قميصك من اللون نفسه، وان كان الفستان كريمياً أو ضارباً الى لون البيج فيجب أن تراعي ذلك أيضاً وتختار قميصاً من نفس اللون.

مكان الحفل

ان معرفة مكان الحفل يساعدك على اختيار طقمك بسهولة, فإن كان الحفل في الهواء الطلق فهذا يعني أن الحفل في موسم الصيف وبذلك يمكنك أن تختار الألوان الفاتحة كالبيج أو الأبيض أما ان كان في صالة مغلقة يفضل ارتداء الألوان الداكنة كالأسود أو الكحلي أو البني.

اخر الصيحات

ان كنت من محبي متابعة اخر الصيحات واختيار كل ماهو جديد منتشر على ساحة الموضة فقد انتشرت في الاونة الاخيرة بدلات باللون الأزرق الداكن حيث أصبح العرسان يتجهون نحو هذه الصرعة عوضاً عن البدلة السوداء التقليدية.

اقرئي أيضًا:  كيف يختار العريس الحذاء المناسب

اخر الصيحات لبدلات العريس

لون البشرة

ان كنت من أصحاب البشرة البيضاء فأنت محظوظ لأنه يمكنك ارتداء جميع الألوان بما فيها الألوان الفاتحة ولكن ان كنت تملك بشرة سمراء حاول قدر الامكان الابتعاد عن اللون الابيض بشكل خاص.