الزفاف: افضل النصائح لضمان راحتك في الحفل

الزفاف فيه الكثير من  الأشياء التي يجب عليك مراعاتها  لأن عليك التفكير في الأمر مسبقًا ، مثل معرفة كيفية ارتداء فستان الزفاف وكيفية ارتدائه وكيفية الاحتفاظ به من لحظة شرائه حتى يوم زفافك.

 هنا بعض النصائح

1- اطلبي المساعدة عند ارتداء فستان الزفاف

اطلبي من شخصين على الأقل مساعدتك في ارتداء فستان زفافك. يجب عليك معرفة من يمكنه مساعدتك في ارتداء الملابس وإخبارهم مسبقًا بكل ما تحتاجه منهم. يقوم الشخص الأول بإدخال الملابس عند الوقوف بشكل مستقيم ، بينما يحاول الشخص الآخر ألا يفسد شعرك ومكياجك. إذا كنت محظوظًا وظهر شخص آخر ، فاطلب منه مساعدته في خلع تنانيره وربطها بسحاب ، وتأكد من أنه لم ينس أي شيء.

2- تأكدي من  سهولة الحركة

تعرفي على كيفية ضمان حرية الحركة عند ارتداء فستان الزفاف ، واستشيري كبار السن حول حركات المشي والرقص والجلوس بكعب عالٍ أثناء ارتداء فستان الزفاف. من الطبيعي أن يقيد التنورة نشاطك ، لأنك ترتديه لأول مرة ، يمكنك أيضًا استشارة أصدقائك الذين تزوجوا من قبل.

 

3- حافظي على فستانك من ان يتسخ

ضعي قطعة قماش حريرية على وجهك عند ارتداء الفستان لتجنب بقع المكياج. إذا كنت ماهرًا في وضع الماكياج بنفسك ، فتأكد من أن يدك لا تلمس الفستان أثناء استخدام بودرة الوجه. أثناء تناول الطعام ، حاول وضع الطبق بالقرب من فمك.

4- استخدمي المرحاض

بعد ارتداء الملابس ، يجب ألا تستخدمي الحمام مطلقًا. ولكن إذا كان عليك ذلك ، فتأكد من مطالبة موظفي القاعة بتنظيف المراحيض وتجفيف الأرضية كثيرًا. إذا كان الفستان يحتوي على أسياخ ، يمكنك رفعه من خلال الأسياخ. وإذا لم يكن يحتوي عليه فيجب رفعه من الداخل والخارج بالطريقة الصحيحة حتى لا يتسخ.

اقرئي أيضًا:  6 أسباب تدفع العروس للاستعانة بشركاتنا لتنظيم فرحك

5- اختر الحذاء المناسب والمريح

يختلف الوقت المحدد لحفل الزفاف من دولة إلى أخرى ، لكن مراسم الزفاف عادة لا تقل عن ثلاث ساعات ، مما يسبب إرهاق العروس ، خاصة إذا كان حذائها غير مريح ، ولهذا السبب ينصح الخبراء باختيار أحذية مريحة للعروس.

7- استمتع برحلة التخطيط لحفل الزفاف

لا تجهدي نفسك وتضغطي كثيرًا خلال رحلة التحضير لحفل الزفاف ، لأن هذا سينعكس عليكِ بشكل سلبي وستكونين منهكة. سيكون من الصعب عليك الاستمتاع بيوم زفافك. الزفاف ليلة واحدة في العمر. لا تنس ذلك ، يجب أن تكون ملكة في الحشد ، حاول أن تكون أسعد لك وتغض الطرف عن المدرسة الثانوية. هذا يسبب لك التوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *