بوفيه الزفاف : افضل الأفكار لقوائم الطعام وللتزين

من الأشياء التي تزيد من فرحة ضيوف حفل الزفاف هي خدمات تقديم الطعام والضيافة ، فضلاً عن العناصر الفريدة المتنوعة. اختر قائمة بوفيه الزفاف يعد تنويع أنواع المأكولات العالمية إحدى الخطوات الحكيمة لتنسيق أنواع الطعام في البوفيه.

وينطبق الشيء نفسه على الضيوف ، خاصة وأن أذواقهم من الطعام متنوعة للغاية بحيث يصعب عليك تخمينها. وهذا يسمح لك بإظهار معظم تفضيلاتهم في بوفيه الفرح لإرضائهم ، لأن تذوق ما يعجبك هو أمر مهم شيء واحد يحتفظ بالبهجة والفرح في جو احتفالي. عندما تتأكد من وجود أنواع بوفيه معروفة بين الضيوف ، مثل الأطباق المحلية والأطباق الشعبية الرئيسية ، نضمن لك الأفضل لحفل الزفاف الخاص بك. ترتيبات الزفاف خاصة البوفيهات.

كيفية اختيار قائمة بوفيه الزفاف

إذا كان حفل الزفاف في الصيف

ننصحك بإضافة العديد من العناصر المنعشة إلى قائمتك ، مثل الآيس كريم والفواكه. قد ترغب في استعارة مخروط الآيس كريم كوعاء نظيف ومرتب من الفاكهة ليأكلها ضيفك بعد الاستمتاع بالفاكهة التي كان يملأها!

كما أن حفلات الزفاف في الهواء الطلق تحتاج إلى إضافة المزيد من النضارة . وهنا نشجعك على تخصيص طاولة على شكل حوض ثلج لترتيب المقبلات الباردة والسلطات فيها ، بحيث تظل مشرقة ولذيذة.

أما بالنسبة لبوفيه السلطة ، فاستمتع بألوان الخضار باستخدام أوعية زجاجية شفافة تسمح لك برؤية محتوياتها ، لإضفاء الحيوية والجمال على وقت الأكل . خاصة إذا كان الحفل في الربيع ، حيث تكون الفرصة مناسبة لفصل الربيع.

اذا كان زفافك في الشتاء

في فصل الشتاء ، قد يجلب كتاب في كتاب الدفء والسعادة في فرحتك . وهنا تأتي فكرة استخدام الفخار أو الأثاث النحاسي لتنسيق الأطباق الرئيسية الرائعة جدًا للحفاظ على الطعام ساخنًا لفترة طويلة. تقديم الطعام.

تأكد من تقسيم الطعام وبعض الأطباق الصحية – من الطعام وبعضها البعض وبعضها البعض الليلة ، وقد تشمل هذه الأطعمة الطازجة أو منخفضة الكربوهيدرات .

إن ممارسة إضافة بوفيه استقبال في الأعراس المصرية مستمرة منذ عدة سنوات ، حيث يكون هناك بوفيهات عرضية و إعداد بوفيه صغير في مكان بالقرب من طاولات الولائم ، يحتوي على معجنات صغيرة ومقبلات باردة أخرى على شكل لقيمات ، وكذلك ضيافة الزفاف المقدمة للضيوف خلال الحفل.

 

يمكن للعروس اختيار نمط بوفيه الاستقبال – حسب ميزانية بوفية الزفاف – فبعضهم يرغب في البوفيه الفاخر . لذلك هناك المزيد من التنوع في الوجبات الخفيفة والحلويات ، وتوزيعات الزفاف.

تزيين بوفيه الزفاف

إذا كنت تفكر في تنسيق بوفيه الزفاف الخاص بك حسب الموسم ، فيمكنك ترتيب أفكارك على النحو التالي . الشتاء والخريف يعني الشموع والخشب ، الصيف يقترح موضوع الشاطئ والبحر والسماء الزرقاء . بينما تتطلب الأجواء الفاخرة الكريستال مع ورود الباستيل أو الأبيض بزخارف الجص الذهبي والأقمشة الفاخرة.

Rate this

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *